البطولةمنافسات قارية

يهم الوداد.. اللجنة المنظة للدوري الإفريقي ترفع من وتيرة العمل في “دونور” -صورة

كشف كريم الكلايبي، عضو لجنة تتبع المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أن الشركة الإيطالية الُمنظمة لمسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم، تضع آخر اللمسات في الملعب، قبل انطلاق المسابقة التي تشهد مشاركة الوداد الرياضي كممثل للملكة المغربية.

وقال الكلايبي في تصريح له، أن التجهيزات والمعدات التي أرسلتها الشركة الإيطالية الُمنظمة لمسابقة الدوري الإفريقي لكرة القدم، وصلت إلى مدينة الدارالبيضاء قصد تركيبها بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، استعدادا لاحتضانه مباراة نادي الوداد الرياضي وإنييمبا النيجيري، يوم الأربعاء 25 أكتوبر 2023.

وأضاف عضو لجنة تتبع المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء، أن اللجنة المنظمة ستعمل خلال هذه الأيام على تركيب الأجهزة والملصقات الإعلانية الخاصة بالمسابقة، وذلك في جميع مرافق مركب محمد الخامس، مداخل الملعب والمدرجات وغرف تبديل الملابس وقاعة الندوات الصحفية.

وأشار كريم الكلايبي، إلى أن الشركة الإسبانية “ميديا برو” التي كلفتها اللجنة المنظمة، ستقوم بتركيب تقنية حكم الفيديو المساعد “VAR” بعدما رفضت استعمال “VAR” الذي يتواجد أساسا في مركب محمد الخامس ويتم اعتماده في مباريات البطولة.

يذكر أن بعثة الوداد الرياضي ستتوجه إلى مدينة أويو النيجيرية، يوم الخميس المقبل، عبر رحلة مباشرة للمواجهة إنييمبا في ذهاب ربع نهائي الدوري الإفريقي، قبل أن تستقبل الفريق النيجيري في مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

 

مخرج مباراة نهضة بركان والزمالك يثير الجدل وجواد بادة يفضح نواياه




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى