البطولة

كين: سأتابع توتنهام طوال حياتي

وكالات

تحدث هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، عن اهتمام مانشستر يونايتد بضمه هذا الصيف، إلى جانب تسليط الضوء على متابعته لمباريات فريقه السابق توتنهام هوتسبير.

وقال كين بحسب ما نقل موقع “سكاي سبورتس” قبل مواجهة بايرن ميونخ ومانشستر يونايتد غدًا الأربعاء في دوري أبطال أوروبا: “على مدار الصيف كنت أعلم بوجود بعض المحادثات عبر القليل من الأندية”.

وأكمل: “لكن لم تكن هناك الكثير من المناقشات فور وصول بايرن، الأمر تعلق حينها في المحادثات بينهم وبين توتنهام قبل التوصل لاتفاق”.

وأضاف: “أركز مع فريقي، ماشنستر يونايتد ناد عظيم أيضًا، ولكن قررت القدوم إلى هنا وأنا سعيد للغاية بذلك”.

ودافع كين عن الانتقادات الموجهة لهاري ماجواير مدافع مانشستر يونايتد قائلًا: “أعتقد أن هاري يتواجد تحت تدقيق غير ضروري، كما أنه كان كبش الفداء للطريقة الذي سار بها الفريق في الآونة الأخيرة، هو صديق مقرب بالنسبة لي وشخص رائع، كما أنه لاعب محترف يبذل مجهودًا كبيرًا في عمله”.

وتابع: “من وجهة نظر إنجليزية، هو واحد من أفضل المدافعين في الآونة الأخيرة، وسأذهب بعيدًا وأقول بأنه واحد من أفضل المدافعين الذين مروا على تاريخ المنتخب الإنجليزي”.

وواصل: “هذا جزء من اللعبة الآن أن يتم التدقيق في كل شيء عبر كل وسائل التواصل الاجتماعي، ومن معرفتي له، كل ما يريده هو أن يعمل بقوة أكبر ويتحسن ويحافظ على التركيز، نحن ندعمه في المنتخب الوطني، ودعمه المدرب (جاريث ساوثجيت) بصورة كاملة”.

وتطرق إلى مستواه مع بايرن ميونخ: “أنا استمتع بالأجواء الجديدة، لا أشعر بتأقلمي بصورة تامة، فهذا يحتاج للمزيد من الوقت، ولكن على مدار الموسم سأعرف المزيد بشأن النادي وسأتحدث لأسماء كبرى سبق وأن لعبت هنا”.

وأردف: “حظيت ببداية جيدة، وفي كل مرة يكون هناك صفقة انتقال كبرى، يحاط بها ضغوطات هائلة وتكون التوقعات متواجدة منذ المباريات الأولى لمعرفة ماذا ستقدم”.

واستكمل: “أنا سعيد بتسجيل 4 أهداف، وأرى أنه يمكنني اللعب بصورة أفضل، وهذا سيأتي بتعرفي على زملائي بصورة أكبر وعلى نظام اللعب، هناك مساحة للتطور”.

وعلق هاري كين على نتائج توتنهام هذا الموسم قائلا: “بداية مذهلة، دائمًا ما أتابع الفريق وسيبقى الوضع كذلك طوال حياتي، أنا سعيد بالطريقة التي يلعب بها الفريق، وبالطبع الجماهير سعيدة، لديهم مباراة قوية (أمام آرسنال)، وسأتابع ماذا سيقدم الفريق على مدار الموسم”.

انتقال مهاجم بارز للوداد: اللاعب يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى