البطولة

منخرطون رجاويون غاضبون من محمد بودريقة

عبرت مجموعة من الفعاليات الرجاوية ممن كانت منخرطة في وقت سابق عن غضبها من رئيس الرجاء الحالي محمد بودريقة.

وتشير معلوماتنا أن الغضبة مردها إلى إقصاء المنخرطين الذين شكلوا برلمان الرجاء في موسم 2022-2023 من المشاركة في الجمع العادي لفريق الرجاء القادم.

وأعلن الرجاء في وقت سابق عن إعلان جمع عام عادي السبت القادم للتداول في التقرير المالي والأدبي الخاصين بفترة الرئيس رشيد الأندلسي من يونيو 2022 إلى أكتوبر 2022.

وكذلك فترة الرئيس أنيس محفوظ من نونبر 2022 إلى ماي 2022.

وحسب بلاغ الرجاء فإن التداول في هذين الحقبتين سيكون مفتوحا فقط للمنخرطين في موسم 2023-2024 وهو ما يعتبر خطأ من الإدارة الحالية لكون مجموعة من المنخرطين الحاليين لم يشكلوا برلمان الرجاء في حقبة الأندلسي ومحفوظ.

وفي هذا الصدد، يرى المنخرط والمسير السابق عصام الإبراهيمي أن على الإدارة الحالية تدارك هذا الخطأ.

وزاد موضحا:” شخصيا أتبنى فكرة أن الجمع العام المؤجل غير مرتبط بالمنخرطين الذين يحملون بطائق انخراط في الموسم الذي كان من المفروض عقد جمع عام فيه.”

وتابع:”منخرطو موسم 2023/2022لهم الحق في الحضور و مناقشة التقارير المالية و الأدبية لكل من فترة الرئيسين انيس و الاندلسي لان الجمع العام المتعقد في تاريخ 23 شتنبر 2023 يعتبر جمعا عاما عاديا تكميليا للجمع العام العادي المفتوح الذي انتخب فيه محمد بودريقة (و كأنه جمع عام لم يكتمل إلا من خلال عقد جمع 23 شتنبر 2023 و يبقى له نفس المركز القانوني انه جمع عام عادي للموسم السابق.”

وختم قائلا:”أي منخرط في موسم 2023/2022 له الحق في الحضور بقوة القانون و له الحق في الطعن بالبطلان إذا تم رفض حضوره.”

سوتشي الروسي لا يستبعد إعارة عطية الله




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى