البطولةمنافسات قارية

بعد اتهامه بالفساد.. بترو أتلتيكو يوضح موقفه من المشاركة في دوري السوبر الإفريقي

كشف توماس فاريا رئيس نادي بترو أتلتيكو الأنغولي، عن موقف فريقه من المشاركة في دوري السوبر الإفريقي، بعد القرار الذي أصدره في حقه الاتحاد الأنجولي للعبة، بايقافه عن أي نشاط متعلق بكرة القدم لمدة عامين، بسبب شبهة فساد.

وقال توماس فاريا، في تصريحات خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق للرد على قرار الاتحاد الأنغولي نقلها موقع “يلاكورة المصري:”إن الإدانة المفترضة لفريق بترو أتلتيكو والتي أدت إلى إيقافنا سيتم تناولها في الاستئناف الذي قدمناه أمام الهيئة القضائية للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، والأمر لا يتعلق بقضايا فساد، بل بسبب افتقار مزعوم للحقيقة”.

وأكد فاريا رئيس نادي بترو أتلتيكو الأنغولي، مشاركة فريقه في البطولات الإفريقية بشكل طبيعي بما فيها المسابقة الجديدة دوري السوبر الإفريقي، حيث قال:”تم تأكيد المشاركة في المسابقات الإفريقية، وأود أن أغتنم هذه الفرصة لنفي بعض الأخبار الكاذبة التي تدور حول إمكانية خسارتنا لقب الدوري في الموسم الماضي، وهذا لا يتوافق مع الحقيقة”.

وختم رئيس بيترو الأنغولي حديثه بالقول:”سيتبع بترو أتلتيكو الإجراءات القانونية لاستعادة الحقيقة والدفاع عن اسمه الجيد مع الحفاظ دائماً على مصالحه”.

يشار إلى أن قرعة دوري السوبر الإفريقي لكرة القدم، وضعت بترو أتلتيكو في مواجهة لنظيره ماميلودي صنداونز الجنوب إفريقي في دور ربع النهائي، والفائز في المباراة يلتقي الفائز من مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في نصف النهائي.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى