البطولة

محاولات وبوادر إيجابية لاجتياز إشكال الرجاء مع رئيس الجامعة فوزي لقجع

يطمح رئيس نادي الرجاء الرياضي، محمد بودريقة، لإنهاء سوء التفاهم والإشكالات التي رافق النادي في فترات سابقة، مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وخاصة على مستوى موقف الجماهير.

وتحدث مصدر لموقع “سيت أنفو”، عن البلاغ الأخير للرجاء، الذي كان عبارة عن شكر لرئيس الجامعة، فوزي لقجع، على تنازله عن شكايته الموضوعة في حق بعض مناصري الفريق.

وأكد المصدر أن شكر الرجاء للقجع يبقى منتظرا وطبيعيا، بعد خطوة رئيس الجامعة لسد الخلاف وإعادة المياه إلى مجاريها، رغم كل ما تعرض له في نهائي كأس العرش، أمام نهضة بركان.

وتابع أن مكتب الرجاء بدوره، برئاسة محمد بودريقة، يسعى لإزالة فكرة المؤامرة التي تلازم بعض مناصري الفريق عن الجامعة، مؤكدا أن الفريق لا يختلف عن باقي الأندية الوطنية، له من الحقوق وعليه من الواجبات التي توحد جميع الفرق تحت سقف التنافس الشريف.

وكان نهائي كأس العرش، قد شهد لأحداث مؤسفة، من فئة محسوبة على جماهير الرجاء، الأمر الذي دفع الفريق للتدخل وتأكيد ابتعاد المعنيين، عن القيم الحقيقية للفريق الأخضر ورسالته، المتمثلة في الدفاع وتشريف كرة القدم الوطنية، كونه السباق لرفع العلم الوطني في المحافل القارية والعالمية.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى