البطولة

الرجاء يرفع عقوبة حظر التعاقدات قبل مواجهة النصر السعودي

أعلن نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، اليوم الجمعة، توصله إلى حل لجميع ملفات نزاعاته مع بعض لاعبيه السابقين، والمقدرة بحوالي مليار ونصف سنتيم.

وكشف الفريق الأخضر في باسم اه عبر موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، باشر الرجاء الرياضي، اتصالاته مع الاتحاد الدولي “فيفا” والعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، من أجل تأهيل جميع لاعبيه الذين تعاقد معهم أخيرا، حتى يكونوا رهن إشارة الفريق في باقي أدوار البطولة العربية.

وجاء في بيان الرجاء الرياضي:”دائما وفي نفس نهج وسياسة المكتب المديـري لنادي الرجاء الرياضي الهادفة لرفع المنع عن التعاقدات التي تم القيام بها مؤخرا، وهو المنع الناجـم عـن نزاعات سابقة مقدرة بحوالي المليـار والنصف سنتيم، باحتساب الفوائد. فإننا نخبر الجماهير الرجاويـة والـرأي العام الرياضي، أن المكتب المديري توفق أخيرا في إيجاد حل لجميع الملفات المتعلقة بالمنع وبشكل كامل”.

وأضاف البيان:”حيث يباشر حاليا المكتب المديري بعض الترتيبات الإدارية مع الفيفا والعصبة الاحترافية، مـن أجـل تأهيل جميع اللاعبين المتعاقد معهم لوضعهم رهن إشارة مدرب الفريـق بحول الله، والاستفادة منهم في قادم مباريات البطولة العربية المنظمة بالمملكة العربيـة السعودية حاليا”.

ويصطدم فريق  الرجاء الرياضي في دور ربع النهائي مع بمنافسه النصر السعودي، يوم الأحد القادم، على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية (المحالة)، انطلاقا من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المملكة المغربية.

وتأهل الفريق الأخضر إلى دور الربع، بعد احتلاله لصدارة المجموعة الرابعة، فيما احتل النصر السعودي وصافة المجموعة الثالثة خلف مواطنه الشباب.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى