البطولة

متولي يكشف عن الفرق التي ترغب في ضمه بالميركاتو

كشف اللاعب محسن متولي، عن الفرق التي تسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأكد متولي في حوار مع موقع “كوورة”، أن إدارة اتحاد طنجة ترغب في استمراره مع الفريق خلال الموسم المقبل، مع وجود عرض من فريق الرجاء الرياضي للعودة لحمل قميص الفريق.

وقال متولي:”بعد الذي أنجزته في الموسم المنقضي من جهة وعامل السن من جهة أخرى، إضافة لما تحملته من ضغوطات ذهنية في تلك التجربة، اخترت أن أخلد للراحة، وبعدها سيتم حسم قراري، ولن أخوض فيه حاليا رغم امتناني لكن من يلح في التعاقد معي طنجة والرجاء كلاهما عائلتي، وهذا شعوري تجاههما”.

وكانت صحيفة “الأخبار” كشفت في عددها الصادر السبت الماضي، أن اللاعب محسن متولي وافق على تنازل عن مستحقاته العالقة في ذمة الرجاء الرياضي للعودة إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر ذاته، أن متولي وعد محمد بودريقة، رئيس الفريق الأخضر، بالتخلي عن مستحقاته للعودة للبيت الأخضر في الميركاتو الصيفي.

وأكدت الصحيفة، أن محمد بودريقة ينتظر رد جوزيف زينباور، مدرب الرجاء المتواجد بالمملكة العربية السعودية رفقة الفريق المشارك في كأس سلمان للأندية العربية الأبطال، للرد على رغبة متولي الذي يتوفر على عروض رفض الرد عليها قبل حسم مصيره من العودة إلى النسور.

عزيز البدراوي يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى