البطولة

مدرب تونسي يلوم الأهلي المصري بعد ضم رضا سليم

تحدث التونسي نصر الدين النابي، مدرب الجيش الملكي لكرة القدم، عن انتقال نجم الفريق رضا سليم إلى الأهلي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال نصر الدين النابي في تصريحاته  عبر برنامج رقم 10 على القناة الأولى المصرية:”نبارك للنادي الأهلي على التعاقد مع رضا سليم، لكن نلوم الأهلي لأنهم أفقدونا لاعبًا مهمًا في صفوف الفريق ولديه قدرات عالية”

أضاف: “رضا سليم كان يمثل 40% من قوة هجوم الجيش الملكي المغربي، رضا سليم لاعب كبير ولديه مساحة كبيرة للتطور خاصة مع فريق كبير مثل الأهلي وتحت قيادة مارسيل كولر القادر على تطويره بشكل كبير”.

وأشار: “رضا سليم لديه حلول فردية في المباريات المغلقة، نوعية لاعبين قلت كثيرًا في الوطن العربي وأفريقيا بسبب مهاراته الفردية”.

وتابع:”رضا سليم يجب أن يعرف أن النجاح في النادي الأهلي أمر صعب ويجب أن يكون متواضع أمام اكتساب الخبرات خاصة أنه سينضم إلى لاعبين بتاريخ وبطولات كبيرة”.

وفي حديثه عن تدريب الجيش الملكي، قال نصر الدين النابي:”تدريب الجيش الملكي مهمة ثقيلة خاصةً بعدما حقق الفريق الدوري الموسم الماضي، لكن لدي ثقة في قدراتي الفنية وقدرتي على النجاح، المهمة صعبة خاصةً مع خروج العديد من الركائز في الفريق ولكن سنحاول تعويض كل ذلك”.

السلامي يستعين بمدرب ودادي لتدريب الأردن




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى