البطولة

لاعب جديد يودع مكونات الوداد برسالة مؤثرة

ودع أيمن الحسوني، إدارة وجماهير الوداد الرياضي برسالة مؤثرة، بعد انتهاء عقده مع نهاية الموسم الكروي الماضي وتأكد انتقاله إلى معيذر القطري.

وقال الحسوني في تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، أمس السبت: وداد الأمة وداد الأجداد والامجاد لكن لكل بداية نهاية هذه سنة الحياة لقاء ثم فراق مهما طالت المدة هذه قصتي مع فريق احبه ترعرعت وكبرت فيه حققت القابا ورسخت فيه إسمي كما رسخه ابي”.

وتابع الحسوني: “وهذه العائلة ممتنة لهذا الكيان العظيم كونوا اكيدين انه ليس إلا ابتعاد جسد فقط فرضته مسيرتي الكروية بحثا عن تحديات وتجربة أخرى وان أكون احسن سفير وممثل لنادي الوداد الرياضي وجمهوره الكبير”.

وأضاف لاعب الوداد السابق: “واشكر كل من ساندني طوال المشوار الرياضي شكرآ لكل من اطرني منذ أول يوم ولجت فيه مدرسة الوداد شكرآ لكم جميعا من لاعبين واطقم تقنية وطبية وادارية وعاملين بهذا النادي شكرآ للمسيرين وعلى رأسهم سيد الرئيس سعيد الناصري وشكرا للجمهور المغربي وخاصة الجمهور الودادي الذي ساندي ودعمني طيلة مساري واعتذر لكم لانني خدلتكم في الآونة الأخيرة وكان ذالك أقوى مني والله سبحانه يعلم ذلك والحمدلله على كل شيء”.

وتابع الحسوني:”شكرا وان كلمة الشكر لن توفيكم حقكم ارتداء قميص أعظم فريق كان فخرا وشرفا وحلما للدفاع عن الوانه وشعاره وتحقيق القابا معه وذلك بفضل الله ودعمكم لي جميعا.. كنت اتمنى ان تكون لحظة الوداع بشكل مباشر أمام الجماهير الودادية وجمهور الوينرز العظيم الذي كان دائما حاضر في أي مكان ومبدعا في المدرجات واتمنى للوداد دائما الصدارة والالقاب وان تلتفوا حول هذا الفريق الذي لايقارن شكرآ لكم”.

وختم الحسوني رسالته قائلا: “ديما وداد ويعيش الملثم ( الوينرز ) أيمن الحسوني ابن مدرسة الوداد”.

مدرب الأهلي يوافق لمسؤولي النادي على ضمّ نجم مغربي في الميركاتو الصيفي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى