البطولة

متولي يقدم تنازلات للعودة للرجاء

كشفت صحيفة “الأخبار” في عددها الصادر اليوم السبت، أن اللاعب محسن متولي وافق على تنازل عن مستحقاته العالقة في ذمة الرجاء الرياضي للعودة إلى الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأوضح المصدر ذاته، أن نجم الرجاء الرياضي السابق الذي خاض تجربة في الموسم المنقضي مع اتحاد طنجة، وعد محمد بودريقة، رئيس الفريق الأخضر، بالتخلي عن مستحقاته للعودة للبيت الأخضر في الميركاتو الصيفي.

وشدد المصدر ذاته، أن محمد بودريقة طـلـب من مـتـولـي الـتـنـازل عن مستحقاته المالية مع تعويضها بالرفع من راتبه الشهري والسنوي الذي كان يتوصل به سابقا، من اجل عودته إلى الفريق، وهو المقترح الذي وافق عليه اللاعب الذي ينتظر مصيره قبل إعلان وجهته المقبلة انتهاء ارتباطه باتحاد طنجة.

وأكدت الصحيفة، أن محمد بودريقة ينتظر رد جوزيف زينباور، مدرب الرجاء المتواجد بالمملكة العربية السعودية رفقة الفريق المشارك في كأس سلمان للأندية العربية الأبطال، للرد على رغبة متولي الذي يتوفر على عروض رفض الرد عليها قبل حسم مصيره من العودة إلى النسور.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي حقق انتصارا مهما في أولى الجولات من المسابقة العربية، أمس الجمعة، على حساب شباب بلوزداد الجزائري بهدفين مقابل هدف واحد.

عزيز البدراوي يورط فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى