البطولة

نصر الدين نابي:”كانت لي محادثات حقيقة مع رئيس الوداد واخترت الجيش الملكي لأنه يمتلك مشروعا طموحا”

قال المدرب التونسي نصر الدين نابي، إنه اختر تدريب فريق الجيش الملكي في الفترة المقبلة لأنه يمتلك مشروعا طموحا، رغم توصله بعديد العروض منها الوداد الرياضي وكيزر تشيفز الجنوب إفريقي.

وأوضح نابي في تصريح خص به موقع “winwin”، قائلا: “الاتفاق حصل بالفعل مع إدارة الجيش الملكي التي كانت حريصة على التعاقد معي رغم وجود عديد السير الذاتية لمدربين من فرنسا وإسبانيا“.

وفي حديثه عن سبب اختياره تدريب العساكر عن باقي العروض التي توصل بها، قال نابي:”اخترت الجيش الملكي لأنه يمتلك مشروعا طموحا، وعقلية إدارة الفريق مثابرة ومجتهدة على جميع المستويات وتريد مواصلة النجاحات التي حققها النادي خلال الموسم الماضي“.

وأكد نابي في تصريحه أنه كان مرشحا لتدريب الوداد الرياضي، حيث قال:”كانت لي محادثات حقيقية مع رئيس فريق الوداد وكنت من بين المرشحين  لتدريب الفريق، كما كانت لي مفاوضات مع عدة فرق أخرى، مثل كايزر تشيفز الجنوب أفريقي“.

وختم نابي حديثه مع “winwin” بالقول:”أعلم إمكانيات الفريق ولا يوجد أي أعذار قبل بداية الموسم الجديد، لكن يحب أن أقيم الفريق عن قرب وأتحدث أكثر مع إدارة النادي قبل أن نعلن عن أهدافنا بشكل واضح“.

السلامي يستعين بمدرب ودادي لتدريب الأردن




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى