البطولة

نجم بارز يعلن رحيله عن الوداد الرياضي

أعلن بديع أووك، لاعب فريق الوداد الرياضي، رحيله عن الفريق بعد 5 مواسم قضاها مع النادي.

ونشر بديع أووك رسالة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، قال فيها:”شاءت الأقدار أن يكون هذا خطابا وداعيا لعائلتي التي قضيت برفقتها 5 سنوات، خطاب كنت أتمنى ألا يصل ذات يوم وأكتبه لكن حكم الله لا مفر منه”.

وأضاف:”انتهت قصتي مع الوداد كلاعب لكن لن تنتهي كمُحب لهذا الكيان الذي عشت معه أفضل الفترات، حققت فيها 4 ألقاب وكانت قد تكون أكثر”.

وتابع:”يشهد الله أنني لم أدخر قطرة عرق واحدة في سبيل الفريق، ولو تطلب الأمر دمي لمنحته دون تردد، وحتى في أحلك فتراتي كلاعب كنت نِعم المساند لزملائي من بنك الاحتياط أو المدرجات أو حتى شاشة التلفاز، لأن ما كان يهمني هو شمل العائلة الحمراء ورؤيتها في العالي دائما”.

 

 

وأكمل:”لن أقول وداعا لأن هذا الكيان سيظل في قلبي دائما، وجمهوره ستظل تشجعياته في أذني، بل وحتى انتقاداته سأواصل التعلم منها، لأنها تأتي ممن تحبهم ويحبونك، ومن يريدون لك الخير والتوفيق دائما”.

وختم:”أتمنى التوفيق والسداد للوداد دائما وأشكر كل من ساندني وشجعني وانتقدني، أشكر كل اللاعبين الذين جاورتهم هنا دون استثناء، وأشكر بالدرجة الأولى الجمهور الذي كان ولا يزال الرقم واحد لهذا الكيان وأرجو دعواتهم لي”.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى