البطولة

ودادي سابق يدخل دائرة اهتمام أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي

كشفت تقارير صحفية جنوب افريقية، أمس السبت، أن نادي أورلاندو بايرتس الجنوب إفريقي يسعى جاهدًا للتعاقد مع المهاجم الكونغولي غي مبينزا، نجم الوداد السابق والمحترف حالي في طائرة السعودي.

وفقًا للصحافة الجنوب إفريقية، فإن وكيل أعمال غي مبينزا قدم عرضا لأورلاندو بايرتس بهدف إتمام صفقة انتقال اللاعب هذا الصيف، حيث بات الأخير يرغب في الخروج من الدوري السعودي.

وأشارت المصادر ذاتها، إلى أن المفاوضات مستمرة بين أورلاندو بايرتس ونادي الطائي، حيث يأمل الفريق الجنوب إفريقي من الاستفادة من خبرات المهاجم الكونغولي في الموسم المقبل.

وكانت تقارير صحفية مصرية، أوضحت في وقت سابق، عن اهتمام نادي الأهلي المصري بضم غاي مبينزا، حيث عرضه على المدرب السويسري مارسيل كولر، لمعرفة رأيه النهائي في الصفقة، قبل فتح باب المفاوضات مع لاعب وإدارة الطائي.

وتعاقد الطائي مع المهاجم الكونغولي صاحب 21 سنة، والذي تبلغ قيمته السوقية 1.7 مليون أورو، لمدة عامين مع أفضلية التجديد لعام آخر.

وتوج مبينزا هدافا للدوري الاحترافي خلال الموسم الرياضي المنقضي، بعد تسجيله 16 هدفا، متقدما بأربعة على الغابوني اكسيل مايي لاعب اتحاد طنجة، وتوج بللقب الدوري الاحترافي مع الفريق الأحمر ودوري أبطال إفريقيا  في نسخته ما قبل الأخيرة على حساب الأهلي المصري.

نصر عزام ( الخبير القانوني) لـ”سيت أنفو”: التوقيف والغرامة في انتظار اتحاد العاصمة والاتحاد الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى