البطولة

الوداد يوجه رسالة لجماهيره قبل الجولة الأخيرة والحاسمة في الدوري الاحترافي

وجه فريق الوداد الرياضي، رسالة إلى جماهيره قبل المواجهة الحاسمة التي سيحل فيها ضيفا على المغرب الفاسي، اليوم الجمعة، لحساب الجولة 30 والأخيرة من الدوري الاحترافي.

ويتواجد فريق الوداد الرياضي في المركز الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 63 نقطة على بعد نقطة عن الجيش الملكي صاحب الصدارة برصيد 64 نقطة، قبل جولة الختام.

وسيكون تتويج الوداد الرياضي معلقا بنتيجة الجيش الملكي، حيث يسعى الفريق الأحمر للفوز على الماص مع تعادل أو خسارة الجيش الملكى للحفاظ على لقبه للموسم الثالث على التوالي.

ونشر الحساب الرسمي لنادي الوداد الرياضي عبر “فايسبوك” بلاغا لجماهير الفريق، قائل فيه:”بمناسبة مباراته لليوم، برسم الجولة الأخيرة من البطولة الوطنية الاحترافية، يدعو نادي الوداد الرياضي، جماهيره إلى التحلي بالحكمة والنضج اللذين عرف بهما دائما”.

وأضاف الفريق الأحمر في البلاغ:”وإذ يشدد النادي على أن سلامة الجماهير تبقى أولوية ثابتة لديه وبالتالي وجب الحرص على صيانتها وضمانها، فإنه يؤكد على أن عناصر الفريق لن تبخل في بدل كل ما بوسعها من الدفاع عن لقبها إلى أخير دقيقة”.

وختم الفريق الأحمر البلاغ، بالقول:”وفي الأخير فمهما كانت نتيحة اليوم، فإنه من الواجب على كل مكونات النادي استحضار الروح الرياضية وكل ما بدل من جهد طيلة هذا الموسم”.

خصم نقطة وتوقيف لاعبان من فريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى