البطولة

فاندربروك:”لن أقدم استقالتي وسنبدأ التركيز على الأهداف الأخرى”

عبر البلجيكي، سفين فاندربروك، مدرب فريق الوداد الرياضي، عن حزنه بعد فشل فريقه في التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الأهلي المصري، أمس الأحد.

وقال فاندينبروك في ندوة الصحفية التي أعقبت المواجهة: “كل المباريات التي خضناها على أرضنا لم نكن فيها جيدين بدنيا خلال الدقائق الأخيرة، وهذه النسخة من دوري الأبطال ليست كباقي النسخ لأنها تعتمد على جزئيات صغيرة“.

وأضاف: “لن أقدم استقالتي من تدريب الوداد، هناك بعض الحقائق يجب حلها وسنقوم بذلك جميعا كفريق ومع اللاعبين والإدارة من أجلالمستقبل، لكن هذا يلزمه بعض الوقت“.

وأكمل المدرب البلجيكي: “الهزيمة لها وزنها وتأثيرها، ويومي الأربعاء والسبت سنلعب مباراتين في البطولة الاحترافية، لذلك لا نملك الكثير من الوقت لإعادة اللاعبين لحالة ذهنية جيدة. أنا متأكد أنه سيكون هناك تأثير ذهني، الآن سنرى نسبة هذا التأثير. ابتداء من يوم غد سنركز على الأهداف الأخرى وسنبدأ بالعمل الذهني“.

وواصل:”دائما كنت أقول إن النهائي سيلعب على التفاصيل، وشاهدنا بأن ركنية وضربة خطأ من كرتين ثابتتين هما من حددا الفائز،الفريقان كانا متوازنان، ولكن للأسف لم تكن الأمور في صالحنا. لا يمكنني أن ألوم اللاعبين لأنهم قدموا كل ما لديهم في القاهرة وهنابالدار البيضاء“.

وأختتم: “عندما تكون هناك مجهودات فهذه من أساسيات كرة القدم ويمكنك أن تكون سعيدا، وللأسف النتيجة لم تكن في صالحنا. بعد التغيير الذي قاموا به، رفعوا من إيقاع المباراة للبحث عن تسجيل هدف، لم يكونوا خطيرين لكنهم كانوا الأكثر استحواذا وحاولنا إيجاد التوازن، لكن للأسف جاءت الركنية“.

وسيحل فريق الوداد الرياضي ضيفا ثقيلا على حسنية أكادير، يوم الأربعاء القادم، لحساب الجولة 27 من الدوري الاحترافي، قبل ان يستقبل أولمبيك أسفي في الجولة 28، يوم السبت 17 يونيو الجاري، على أرضية مركب محمد الخامس.

ويحتل الوداد الرياضي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 56 نقطة، على بعد نقطة وحيدة من صاحب الصدارة، الجيش الملكي.

شبهة التلاعب تدفع فريقا بارزا إلى التهديد بمقاضاة رئيس ناد




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى