البطولةمنافسات قارية

مجموعة وينرز: دونور ليس مكانا للنزهة ويجب الضغط على الأهلي من البداية حتى النهاية

طالبت مجموعة وينرز من جمهور الوداد الضغط على الأهلي المصي من البداية حتى النهاية في نهائي عصبة أبطال إفريقيا لكرة القدم.

وأكدت المجموعة في بلاغها أنه لا يجب الإفراط في التفاؤل، بعد نتيجة الذهاب.

وزادت المجموعة في بلاغها:”صحيح أننا سجلنا هدفا خارج الديار، صحيح أن الإياب على أرضنا، و صحيح أن لنا كامل القدرة على قلب التأخر تفوقا و الإبقاء على اللقب مغربيا للمرة الثانية على التوالي فنكون أول ناد مغربي يتمكن من ذلك.”

وأضافت:”لكن، لا ينبغي أن ننسى رغم كل هذا أننا انهزمنا ذهابا. لا ينبغي أن نتعامى عن كوننا مطالبين بتسجيل هدف على الأقل مع الحفاظ على نظافة الشباك، و عديدة هي المباريات التي تعذر علينا فيها تسجيل هدف كنا بأمسّ الحاجة إليه.”

وأشارت:”الأهلي بخبرته داخل المستطيل الأخضر و حتى وراء الكواليس لن يتقبل تتويج الوداد لثالث مرة على حسابه و في ثلاثة مواجهات فقط. لنا من الأسلحة ما يكفي للحد من خطورتهم و لصد كل مخططاتهم، و ليس نشر التفاهة على مواقع التواصل ولا التصريح بها للمنابر الإعلامية أحد هذه الأسلحة.”

وزادت المجموعة:”مساء الأحد، نعلن -نحن، وينرز 2005- لجميع الحاضرين أن دونور بمختلف مناطقه ليس مكانا للنزهة و تغيير الأجواء ولا للهروب من ضغط الحياة اليومية، بل هو مكان لكتابة التاريخ و المساهمة في الإنجازات. لا مكان بيننا لمن يستسلم بسرعة ولا لمن لا ينوي الضغط و الهتاف و الصفير و الصراخ من ضربة البداية حتى صافرة النهاية.”

وختمت:”بنفس الانضباط المعهود من أجل تجنب أي انفلات، و بنفس الالتزام بتعليمات المجموعة، ندعو الجماهير الودادية إلى إعطاء صورة راقية عن نفسها و عن ناديها و بلدها و ذلك لكي تمر المباراة في أحسن الظروف و يكون النصر فيها حليفنا و نؤكد للخصم من جديد على أن هذا هو الوداد الرياضي”.

تقرير ألماني ينصف نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى