البطولةمنافسات قارية

جورفان فييرا:”الوداد تضرر أيضًا من الحكم الليبي في مباراة الذهاب”

يرى البرازيلي جورفان فييرا، مدرب الوداد الرياضي سابقا، أن الحكم الليبي معتز إبراهيم الشلماني، الذي أدار مباراة الأهلي والوداد، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا، كان سيئا.

وقال جورفان فييرا الذي أشرف على تدريب الوداد سنة 1984 في تصريح لموقع “بطولات” المصري:”في اعتقادي أن الحكم لم يكن جيدًا ولكن كان ذلك على الفريقين، كانت هناك أخطاء مؤثرة على الأهلي وأيضا على الوداد”.

وأضاف المدرب الذي سبق له أن اشتغل مساعدا لمدرب المنتخب الوطني المغربي سنة 1986، المهدي فاريا:”الأهلي لعب بطريقة رائعة للغاية في الشوط الأول من مباراة الذهاب، لكن تغيرات مدرب الوداد في الشوط الثاني أفقدته  السيطرة على وسط الملعب، هذا ما ساعد الوداد على تسجيل الهدف القاتل خارج الأرض”.

وتابع جورفان فييرا حديثه قائلا:”في الإياب يجب على الأهلي ألا ننسى خبرات لاعبي الوداد الرياضي الذي دائمًا ما يتواجد في المباراة النهائية في السنوات الأخيرة وفاز بالعديد من الألقاب”.

وأكمل: “أتوقع أن الوداد سيضغط بكل قوة منذ الدقيقة الأولى للتسجيل في ملعبه ووسط جماهيره، لأنني أعلم الأجواء هناك”.

وانتهت مباراة الذهاب بين الوداد والأهلي، بانتصار الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، في المباراة التي جرت أطورها على أرضية ملعب القاهرة الدولي.

وأبقى ممثل الكرة المغربية على حظوظه في التتويج باللقب الإفريقي في مباراة الإياب، بتسجيله لهدف خارج الميدان، حيث  تكفيه نتيجة الفوز بهدف صفر لكي يحافظ على لقبه الذي حققه العام الماضي، فيما يحتاج الفريق المصري للفوز أو التعادل بأي نتيجة ليتوج بلقبه الحادي عشر في المسابقة.

 

خاص .. خبير قانوني يوضح ل”سيت أنفو” معايير كاف للعقوبات بعد أزمة نهضة بركان واتحاد الجزائر




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى