البطولة

حارس جنوب إفريقيا:”مواجهة المنتخب المغربي ستعطينا صورة واضحة عن مدى جاهزيتنا للكان”

قال رونوين ويليامز، حارس فريق ماميلودي صان داونز والمنتخب الجنوب إفريقي، إن المباراة التي ستجمع منتخب بلاده ضد المنتخب الوطني المغربي في تصفيات كأس أمم إفريقيا 2024 لن تكون شكلية، بالرغم من أن المنتخبان ضمن معا مكانهما في المسابقة التي ستنظم في الكوت ديفوار.

وأكد رونوين ويليامز في تصريحات أبرزتها صحيفة “timeslive” الجنوب إفريقية، اليوم الأربعاء، أن مواجهة الجولة السادسة من التصفيات الإفريقية المؤهلة للكان أمام المنتخب الوطني المغربي، مهمة لمنتخب جنوب إفريقيا لقياس مدى جاهزيته للمنافسة في كأس إفريقيا.

وقال وليامز:”ستكون مباراة كبيرة أمام المنتخب المغربي في التصيفيات ويجب أن نأخذها على محمل الجد لأنها ستعطينا صورة واضحة عن مدى تقدمنا.”

وأضاف حارس ماميلودي صن داونز:”المنتخب المغربي لعب نصف نهائي المونديال الأخير ومواجهته ستساعدنا على معرفة أين وصل مستوى المجموعة قبل انطلاق مسابقة كأس الأمم الأفريقية.”

وكان المنتخب الوطني، حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم بتصدره للمجموعة 11 برصيد ستة نقاط من انتصارين على جنوب افريقيا وليبيريا.

يشار إلى أن المباراة “أسود الأطلس” ضد منتخب جنوب إفريقيا، يوم السبت 17 يونيو المقبل، على أرضية ملعب “سوكر سيتي” بجوهانسبورغ.

 


الكشف رسميا عن قيمة بيع الوداد لنجومه الكرتي وأوناجم وداري



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى