البطولةمنافسات قارية

طارق مصطفى:”الوداد يمتلك خط وسط ملعب جيد جدًا”

تحدث المصري طارق مصطفي، مدرب فريق أولمبيك أسفي لكرة القدم، عن المواجهة المرتقبة التي ستجمع الوداد الرياضي أمام الأهلي المصري، في نهائي دوري الأبطال.

وشدد طارق مصطفي في حديثه لموقع “winwin”، على أن الجمهور سيكون حاسما في مثل هذه المباريات، مشيرا إلى أن الجماهير المغربية قوي جدًا تشجع من بداية المباراة حتى نهايتها.

وقال طارق مصطفي:”في المغرب الجمهور مختلف عن جمهور مصر، الجمهور قوي جدًا يشجع من بداية المباراة حتى نهايتها. الجمهور قادر على أن يمنح الفرق الكبرى الأفضلية بنسبة 70 إلى 80 % إلا إذا خسر الوداد في القاهرة بنتيجة كبيرة ستكون الضغوطات على الوداد وليس على الأهلي”.

وتابع:”الفريقين من أكبر الفرق في أفريقيا، المباراة تعتبر متكافئة تمامًا، الوداد فريق كبير وهو حامل لقب النسخة السابقة وسبق أن فاز على الأهلي في مناسبتين في 2017 و2022، ويمتلك العديد من العناصر المميزة ويمتلكون خبرات كبيرة في المواجهات الأفريقية”.

وختم طريق مصطفى حديثه بالقول:”في النهاية الفريقين يمتلكان خبرات البطولة الأفريقية وخبرات داخل الملعب، الوداد استبدل العديد من المدربين في الفترة السابقة، يمتلك خط وسط ملعب جيد جدًا، وأرى أن الكفة متكافئة لأن الأهلي أيضًا يمتلك لاعبين جيدين وعلى المستوى النفسي يمر بفترة جيدة بعد النتائج الإيجابية، ونجح في حسم الدوري من وجهة نظري”.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي سيواجه مضيفه الأهلي المصري، الأحد المقبل، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا في القاهرة، قبل أن يستقبل الفريق المصري إيابا في “دونور”.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى