البطولة

نجم الدفاع الجديدي يعتذر للوداد عن تصريحاته بعد مواجهة كأس العرش

قدم نور زرقان، مدافع فريق الدفاع الحسني الجديدي لكرة القدم، اعتذاره لفريق الوداد الرياضي ولمسؤولي الفريق الدكالي، على ما بدر منه من تصريحات بعد نهاية المواجهة التي جمعت الفريقين، يوم الأربعاء، لحساب دور ربع نهائي كأس العرش.

ونشر نور زرقان تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، اليوم السبت، قال فيها:”أود أن أحيط الجمهور الرياضي علما أن التصريحات التي أدليت بها بعد مباراة الدفاع الجديدي والوداد في ربع نهائي كأس العرش، جاءت بسبب غيرتي على فريقي، وأنني ولم أكن أنوي أبدا الإساءة لفريق كبير من حجم الوداد، وأنه خانني التعبير..”.

وأكمل لاعب الدفاع الحسني الجديدي تدوينته بالقول :”أعتذر مجددا لفريقي ولفريق الوداد عما بدر مني، بسبب الحماس وضغط المباراة وأتعهد بالعمل ثم العمل حتى أكون في مستوى تطلعات جمهور الدفاع الجديدي ومسؤوليه..”.

وكان زرقان خرج بتصريح بعد هزيمة فريق الدفاع الحسني الجديدي أمام الوداد الرياضي بنتيجة هدفين لصفر، قال فيه:”الحكم حيد لينا 3 ضربات الجزاء و قال لينا والله ما نرجع للفار .ضد الوداد الحكام مكيرجعوش للـ VAR”.

يشار إلى أن فريق الوداد الرياضي تأهل إلى دور نصف نهائي كأس العرش، حيث سيواجه فريق الرجاء الرياضي المتأهل سلفا على حساب شباب المحمدية.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى