البطولة

صابر يرفض الحديث للصحافة المصرية عن الوداد

رفض عبد الإله صابر المدرب المساعد السابق للوداد الرياضي، إجراء مقابلات صحفية مع وسائل الإعلام المصري، بشأن مباراة الفريق الأحمر والأهلي المصري. في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ونشر صابر الذي غادر الفريق الأحمر بعد خلاف مع مدرب الفريق البلجيكي سفين فاندربروك، تدوينة عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، قال فيها:”للتوضيح فقط، للأسبوع الثاني على التوالي وأنا أتلقى اتصالات يومية من أشقائنا المصريين بغية إجراء مقابلات صحافية حول نادي الوداد الرياضـي وتحليل أدائه. وبالنظر للفترة الحساسة وعلـى بعـد أيام قليلة من خوض لقائي الذهاب والإياب عن نهائي دوري أبطال إفريقيا، الذي نتمناه وداديا للموسم الثاني تواليـا.. قررت تغليـب مصلحة الفريق وتفادي أي خروج إعلامي قد يكون مضرا ولو قليلا، بقصد أو عـن غيـر قصـد، بمصالح النادي الذي يمثل كرة القدم الوطنية وليس الوداديين فقط.”

ومن المقرر أن تقام مباراة الذهاب يوم الأحد 04 يونيو المقبل على أرضية ملعب  القاهرة الدولي بداية من الساعة الثامنة مساء بتوقيت المملكة المغربية، وسط حضور جماهيري كبير من جانب الفريق المصري، بعدما تقدمت إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب بطلب إلى الجهات المسؤولة للموافقة على تواجد الجماهير  بالسعة الكاملة خلال المواجهة.

وتأهل الوداد الرياضي إلى المباراة النهائية بعد الإطاحة بصن داونز في دور نصف النهائي، فيما عبر الأهلي إلى المباراة النهائية بعد تجاوز الترجي التونسي بنتيجة 4-0 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى