البطولة

جمع عام الرجاء يكشف مداخيل ومصاريف النادي في عهد البدراوي

كشف عزيز البدراوي، المستقيل من رئاسة فريق الرجاء الرياضي، خلال الجمع العام الخاص بالفريق والذي تجرى أطواره بأكاديمية النادي بمنطقة بوسكورة، التقرير المالي الخاص بموسم 2022-2023، والذي يمتد من شهر يونيو الماضي وحتى 30 من شهر أبريل.

وحسب التقرير الذي كشف عنه عزيز البدراوي أمام كل من محمد بودريقة وسعيد حسبان المرشحان لتولي رئاسة الفريق وباقي المنخرطين داخل النادي، فإن مداخيل فريق الرجاء الرياضي تجاوزت خلال فترة ترأسه مبلغ 9 ملايير سنتيم، وهو نفس المبلغ الذي صرفه الفريق خلال هذه المرحلة.

وحسب ماجاء في تقرير المالي للفريق الأخضر، فإن أهم مصادر هذه المداخيل، عائدات التذاكر وبطاقات الانخراط، بالإضافة إلى مداخيل الإعلانات والسبونسورينغ والدعم المالي للسلطات المحلية لمدينة الدار البيضاء ومداخيل الانخراط ،إضافة إلى ذلك، استفاد الفريق الأخضر من مداخيل الاشتراك في مدرسة الرجاء ومداخيل  عملية “الرجاء معانا”.

كما استعرض الفريق “الأخضر” في تقريره المالي، مصاريف الفريق خلال هذه الفترة والتي همت أجور اللاعبين والأطقم التقنية والطبية والإدارية بالإضافة إلى منح التوقيع ومنح المباريات والتنقلات خارج المغرب، فضلا عن التجمعات الإعدادية وصندوق الضمان الاجتماعي وتعويضات الوكلاء.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى