البطولة

محفوظ يطالب بالتحقيق في ظروف الإطاحة به من رئاسة الرجاء

اعترض أنيس محفوظ، الرئيس السابق لفريق الرجاء الرياضي، على ترتيب جدول أعمال الجمع العام الذي سيعقده الفريق الأخضر، يوم الجمعة 26 ماي الجاري، وذلك عبر مراسلة لرئيس الفريق الحالي، عزيز البدراوي.

وأكد أنيس محفوظ عبر مراسلته التي توصل موقع “سيت أنفو” بنسخة منها، على أن ترتيب النقاط الخامسة التي يتضمنها جدول أعمال الجمع العام، المزمع عقده يوم الجمعة المقبل، بداية من الساعة الثامنة ليلا، غير قانوني.

وأوضح الرئيس السابق للفريق الأخضر، على أن الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات قبل العرض والتداول في التقرير الأدبي والمالي للفريق غير قانوني، بالإضافة إلى عرض منجزات المكتب المديري والوضعية المؤقتة لحسابات النادي في الفترة مابين 01 يوليوز و30أبريل الماضي، تبقى خطوة غير قانونية.

وشدد أنيس محفوظ على أن الاطلاع على تقرير مراقب الحسابات لا يتم إلا بعد التداول في التقرير المالي والأدبي للفريق.

وأكد محفوظ، أنه لايمكن عرض منجزات المكتب المديري الحالي برأسة البدراوي، لأن الجمع العام لايمكنه التداول ومناقشة إلا التقرير الأدبي والمالي الذي يتضمن حسابات ختامية وقوائم تركيبية نهائية.

وطالب أنيس محفوظ من البدراوي، في المراسلة ذاتها، الحصول على نسخة من حسابات النادي بالإضافة إلى التقرير المالي الخاص بالفريق.

ودعا محفوظ في مراسلته لعزيز البدراوي، إلى عقد لقاء تنسيقي معه ومع رشيد الأندلسي من أجل دراسة حسابات النادي برسم الموسم الرياضي 2022/2021، قبل تقديمها للجمع العام المقبل.

وطالب محفوظ من المكتب المسير الحالي للفريق الأخضر، تقديم تقرير المحاسبة برسم المواسم الرياضية منذ 2018 إلى 2022.

وختم محفوظ مراسلته للبدراوي، بتوجيه طلب يتعلق بتكوين لجنة تقصي لمعرفة ظروف الإطاحة به من رئاسة الفريق، وتزكية المكتب الحالي.

حسام ميدو:”لقجع رجل مسؤول ومثقف ويعمل وفق استراتيجية واضحة” -فيديو




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى