البطولة

بسبب التزوير والتحرش.. الجامعة توقف مسؤولا بنادي الرجاء للسيدات لـ6 سنوات

قررت لجنة الأخلاقيات التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، توقيف الكاتب الإداري لنادي الرجاء الرياضي لكرة القدم النسوية، أحمد نعيم، عن ممارسة أي نشاط كوري، لست سنوات، بسبب التزوير والتحرش.

ووفق بيان اللجنة على نافذة الجامعة الإلكترونية، فإنه جرى توقيف أحمد نعيم، عن ممارسة أي نشاط متعلق بكرة القدم لـ6 سنوات، مع تغريمه مبلغ 30 ألف درهم.

وتابعت أن القرارات تم اتخاذه بسبب تغييره لمدة العقد الذي يربط عادل فارس، مع نادي أطلس 05 فقيه بنصالح، قبل أن يندمج الفريق الأخير مع نادي الرجاء، إلى جانب مضايقته لمدربة حارسات المرمى، خديجة اليزيدي، والتحرش بها، وتهديدها بالإيقاف عن ممارسة مهامها كمدربة في حال عدم الاستجابة لمتطلباته.

كما جرى توقيف المعد البدني لنادي زهور المحمدية للسيدات، حمزة كسام، عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع تغريمه مبلغ 20 ألف درهما لتحرشه ببعض اللاعبات.

كما جرى توقيف الكاتب العام للعصبة الجهوية فاس مكناس عن ممارسة أي نشاط كروي لمدة سنتين، واحدة منهما موقوفة التنفيذ، مع عدم ولوجه إلى الملاعب طوال هذه الفترة، لاستغلاله منصبه داخل وخرقه لعقوبة التوقيف التي تعرض لها سابقا.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى