البطولة

سفين فاندربروك يقود الوداد أمام شباب المحمدية

نجحت إدارة نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، في تأهيل المدرب البلجيكي سفين فاندربروك، لقيادة الفريق الأحمر في مباراته اليوم أمام شباب المحمدية، لحساب الجولة 25 من الدوري الاحترافي.

وأكدت مصادر متطابقة، أن إدارة الوداد الرياضي  تحصلت على ترخيص من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يمكن سفين فاندربروك من التواجد في كرسي احتياط الفريق أمام شباب المحمدية.

وتعاقد نادي الوداد الرياضي البيضاوي، مع المدرب البلجيكي سفين فاندربروك، للإشراف على العارضة الفنية للفريق “الأحمر” خلفا للإسباني خوان كارلوس غاريدو، المقال من منصبه، أمس الجمعة، بسبب تراجع أداء الفريق في المباريات الأخيرة.

وسيقود البلجيكي سفين فاندربروك فريق الوداد الرياضي إلى غاية نهاية الموسم الرياضي الحالي بمساعدة عبد الإله صابر وباقي أعضاء الطاقم التقني الذي رافق غاريدو في مبارياته السابقة مع الفريق الأحمر.

ويحتل فريق الوداد الرياضي المركز الثاني في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 50 نقطة على بعد نقطة وحيدة من المتصدر الجيش الملكي برصيد 51 نقطة، فيما يتواجد فريق شباب المحمدية في المركز الـ 12 برصيد 25 نقطة.

وتنطلق مباراة الوداد الرياضي ومضيفه شباب المحمدية في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء، على أرضية ملعب “البشير” بالمحمدية.

 

صفقة العمر: 8 مليار سنتيم لفريق الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى