البطولة

قبل مواجهتي سيمبا والأهلي.. مصدر يحسم الجدل حول إغلاق “دونور” في وجه الوداد والرجاء

نفى كريم الكلايبي، عضو لجنة التتبع الخاصة بمركب محمد الخامس، الأخبار الرائجة حول إغلاق ملعب “دونور” في وجه فريقي الوداد والرجاء الرياضيين، في إياب دور ربع نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وقال كريم الكلايبي في تصريح خص به موقع “سيت أنفو”، اليوم الثلاثاء، إن مركب محمد الخامس سيكون متاحا في وجه ممثلي الكرة المغربية في عصبة الأبطال الإفريقية، الأسبوع المقبل، أمام كل من سيمبا التنزاني والأهلي المصري.

وأكد عضو لجنة التتبع الخاصة بملعب “دونور”، على أن المنطقة 6 من المركب تشهد في هذه الفترة بعض الإصلاحات، مشددا في وقت ذاته على أن هذه الإصلاحات لن تؤثر على حضور الجماهير البيضاوية في مباريات الوداد والرجاء المقبلة.

وفي جوابه على سؤال حول عدد التذاكر التي ستخصص لجماهير الوداد والرجاء خلال مواجهتي سيمبا والأهلي، قال كريم الكلايبي ل “سيت أنفو”، إنه سيتم طباعة 40 ألف تذكرة لحضور كل مباراة، مشيرا إلى استمرار إغلاق “المنطقة 6” في وجه الجماهير.

وأوضح كريم الكلايبي، أن مركب محمد الخامس يوجد ضمن قائمة الملاعب التي رشحتها المملكة المغربية في ملف استضافة كأس أمم إفريقيا 2025، مؤكدا  أن “الكاف” أعطت بعض الملاحظات بشأن الإصلاحات التي يجب أن يعرفها المركب، وبناء عليها باشرت الجهات المكلفة عملية الإصلاح.

يشار إلى أن الوداد الرياضي سيتضيف سيمبا التنزاني في مباراة الإياب، يوم  الجمعة 21 أبريل الجاري، فيما يستقبل الرجاء ضيفه الأهلي يوم السبت 29 من الشهر ذاته.

تقرير ألماني ينصف نهضة بركان ضد اتحاد العاصمة الجزائري




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى