البطولة

الجامعة تسمح لمنذر الكبير بتدريب الرجاء وتفرض على الفريق إصلاح ملعب محمد الخامس

قررت اللجنة لتأديبية التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم، توقيف منذر الكبير، مدرب نادي الرجاء لمقابلة واحدة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.

وبات بإمكان منذر الكبير تدريب الرجاء، في المباريات القادمة، وخاصة لقاء بع نهائي كأس اعرش ضد حسنية أكادير.

وسيكون بإمكان الكبير العمل سويا مع مدربه المساعد، خالد مبولحي، الذي أوقف لمقابلة واحدة وتغريمه مبلغ 20 ألف درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.

وغاب الكبير ومبولحي عن مباراة الفتح الرياضي، لحساب الجولة الثانية والعشرين من البطولة الاحترافية والتي انتهت بهزيمة ثقيلة بثلاثة أهداف دون رد.

في المقابل تم توقيف محمد بلكسوت،  لمقابلة واحدة مع تغريمه مبلغ 2000 درهم، وذلك طبقا لمقتضيات المادة 86 من قانون الانضباط.

وفرض على فريق الرجاء عقوبات مالية ثقيلة، منها أداء مبلغ 50.000 درهم ، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية مما أدى إلى توقف مؤقت للمباراة وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.

كما غرم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 5000 درهم لرمي جمهوره لمقذوفات على أرضية الملعب وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.

كما تم تغريم انادي ذاته، مبلغ 2000 درهم لحصول لاعبيه على 7 إنذارات و3 حالات طرد وذلك طبقا لمقتضيات المادة 89 من قانون الانضباط.

وفرض عى فريق الرجاء إصلاح فريق الرجاء الرياضي الأضرار التي لحقت بالمركب الرياضي محمد الخامس وذلك طبقا لمقتضيات المادة 105 من قانون الانضباط.


انتخاب البرناكي رئيسا للوداد: محمد طلال يرد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى