البطولة

الترجي التونسي ممنوع من التعاقدات بسبب نجم الرجاء

يعيش فريق الترجي الرياضي التونسي، أزمة حقيقة بعدما حصل 3 من لاعبيه السابقين بالإضافة إلى المدرب السابق للفريق راضي الجعايدي على أحكام من محكمة التحكيم الرياضي “الطاس”، بشأن مستحقاتهم المالية العالقة في ذمة الفريق التونسي.

وحسب تقارير صحفية، فإن الجزائري عبد الرؤوف بن غيث، المحترف حاليا في صفوف الرجاء الرياضي، من بين اللاعبين الثلاثة الذين تحصلوا على حكم لصالحهم في نزاعهم مع إداراة الترجي التونسي.

وحصل بن غيث المنضم في الميركاتو الصيفي الماصي للرجاء، على حكم يلزم الفريق الترجي بدفع مبلغ 290 ألف دولار له، وذلك بعد الشكوى التي تقدم بها بعد رحيله عن الفريق.

وتلقى الترجي التونسي عديد من الأحكام الأخرى التي تمنعه من إبرام تعاقدات جديدة، ويتعلق الأمر بكل من مدربه السابق التونسي رضا الجعايدي ومواطنه عبد القادر بدران، بالإضافة إلى الشكوى التي تقدم بها نادي فالميرا اللاتفي نظير صفقة انتقال اللاعب معتز زدام إلى صفوف الترجي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي.

يشار إلى أن بن غيث كان قد انتقل من الترجي التونسي إلى مولودية الجزائر، واستغل بندا يسمح له بالرحيل عن هذا الأخير بعد تلقيه عرض احترافي، وهو ما مكنه من التوقيع للرجاء الرياضي في الانتقالات الصيفية الماضية.

 

إبينيغي لـ”سيت أنفو”: نهضة بركان أصبح خبيراً في كأس الكاف وأتمنى أن ينتصروا على الزمالك”




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى