البطولة

الجيش ينتظر قرار “الكاف” بعد اعتراضه على فيوتشر المصري

علق محمد الشرع، المتحدث الرسمي لفريق الجيش الملكي، على رد الاتحاد المصري على الشكوى التي قدمها العساكر​ ضد نظيره ​فيوتشر​ بخصوص مشاركة اللاعب ​أحمد رفعت​ دون قيده في القائمة الإفريقية.

وقال الشرع في حديثه مع موقع “سيت أنفو”، إن إدارة الفريق راسلت “الكاف” للطعن في عدم قانونية مشاركة لاعب نادي فيوتشر المصري، أحمد رفعت، في المباريات التي خاضها في دور مجموعات، وتنتظر حاليا القرار النهائي للاتحاد الإفريقي للعبة.

ونشرت إداراة فريق الجيش الملكي، أمس الخميس، بلاغ بشأن عدم قانونية مشاركة أحمد رفعت، قال فيه: “تقدمت إدارة النادي باحتجاج لدى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، على خلفية المشاركة غير القانونية للاعب فيوتشر أحمد رفعت لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية”.

وأضاف:”جاءت عملية الاحتجاج لدى الجهاز الكروي القاري بعد تجميع المعطيات الكافية، التي تؤكد المشاركة غير القانونية للاعب فيوتشر، وذلك بهدف الدفاع عن مصالح النادي في الاستحقاق القاري”.

ويتصدر فريق فيوتشر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على الجيش الملكي الذي في رصيده هو الأخر 10 نقاط، فيما يحتل فريق بيراميدز المصري المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ثم أسكو كارا التوغولي في المركز الرابع والأخير ب 0 نقطة.

 

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى