البطولة

الشرع:”قرار الاتحاد الإفريقي بعثر أوراق المجموعة الثالثة وبات لزامًا على الجيش الملكي العودة بنتيجة إيجابية من الطوغو”

أكد محمد الشرع، الناطق الرسمي باسم الجيش الملكي، أن الفريق سيعمل على العودة بنتيجة إيجابية في المباراة التي سيحل فيها، يوم الأحد، ضيفا  على أسكو دي كارا لحساب الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي.

وقال الشرع في تصريح خص به موقع “winwin”:”قرار الاتحاد الإفريقي بعثر أوراق المجموعة الثالثة، وبات لزامًا على الفريق العودة بنتيجة إيجابية من توغو لضمان تأهله للدور ربع النهائي”.

وأضاف:”الاتحاد الأفريقي كان مطالبًا بالحسم في موضوع شكوى فيوتشر قبل خوض مباريات الجولة الثانية، لتتحدد معالم المجموعة مبكرًا، ويتسنى للأندية خوض مبارياتها المتبقية على ضوء قرار لجنة الانضباط بالكاف، وليس الانتظار حتى خوض مباريات الجولة الخامسة، ومنح نقطتين إضافيتين وثلاثة أهداف في رصيد فيوتشر الذي بات اليوم متصدرًا للمجموعة بفضل النسبة العامة”.

وتابع:”الجيش الملكي بات مطالبًا بتجنب الهزيمة على الأقل أمام أسكو دي كارا، لضمان تأهله للدور المقبل، أو البحث عن الفوز من أجل تصدر المجموعة والاستفادة من ميزة لعب مباراة إياب دور ربع نهائي بالرباط”.

ويتصدر فريق فيوتشر المجموعة الثالثة برصيد 10 نقاط، متفوقًا بفارق الأهداف على الجيش الملكي الذي في رصيده هو الأخر 10 نقاط، فيما يحتل فريق بيراميدز المصري المركز الثالث برصيد 8 نقاط، ثم أسكو كارا التوغولي في المركز الرابع والأخير ب 0 نقطة.

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى