البطولة

فضيحة تذاكر المونديال… لقجع يكشف العقوبات وحرمان مسير من التسيير

كشف رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، عن العقوبات المزمع توقيعها على المتورطين في فضائح تذاكر مونديال قطر 2022.

ولمح لقجع إلى تورط مسير رياضي، بعدما أكد في خرجة إعلامية أن العقوبات ستصل حد إنهاء مسار النشاط الرياضي لكن من سولت له نفسه التدخل في هذه العمليات التي لا تمت للأخلاق وللرياضة الوطنية بصلة.

وقال فوزي القجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، إن التحقيق القضائي بخصوص ملف ما بات يعرف لدى الرأي العام المغربي بـ”فضيحة تذاكر المونديال” لا زال مستمرا، وربط ذلك بتشعبات الملف وأبعاده.

“لقجع” الذي أضاف اليوم الأربعاء متحدثا في ندوة صحفية حل بها بصفته الحكومية وزيرا منتدبا لدى وزيرة الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية، أن الدوائر التي شملها التحقيق الذي تم فتحه فور التوصل بتقرير في الواقعة، أكثر اتساعا مما كانت جامعة الكرة تعتقد على حد تعبيره.

ولفت المتحدث إلى أن النتائج المتعلقة بالتحقيق سيتم سيتم الافراج عنها في المراحل القليلة المقبلة، مشددا على أنه سيتم إعمال الشفافية في الملف ومعاقبة المتورطين في التلاعب بالتذاكر في مونديال قطر.

وتوعد فوزي لقجع كل من سولت له أن يتدخل بشكل أو بآخر في هذه العمليات التي لا تمت للأخلاق الرياضية بصلة ولا بروح الوطنية، مؤكدا أن الأيام القادمة كفيلة بالإعلان عن المتابعين في هذا الملف مع نشر لائحة بالأسماء وإنهاء النشاط الرياضي لمن أدانهم القضاء.

فريق ألماني يستنجد برجاوي سابق للإشراف على الانتدابات




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى