البطولةمنافسات قارية

عبد الإله صابر يكشف عن نقط ضعف لاعبي الوداد

قال عبد الإله صابر، مساعد مدرب الوداد الرياضي المغربي لكرة القدم، إن النادي حقق انطلاقة جيدة، بقيادة طاقمه الفني الجديد، بقيادة الإسباني خوان كارلوس غاريدو، الذي تعاقدت معه إدارة النادي الأحمر خلفا للتونسي مهدي النفطي.

وأضاف صابر، لاعب الوداد والمنتخب المغربي السابق، في تصريح لـ”winwin”: “لعبنا مباراتين منذ تعيين الطاقم الفني الجديد، فزنا بهما معا؛ الأولى أمام أولمبيك خريبكة لحساب الدوري، والثانية برسم منافسات دوري الأبطال أمام فيتا كلوب الكونغولي”.

وتابع: “لن أقول إننا قدمنا أداء كبيرا، لكننا انتزعنا نقاط المباراتين وهذا كان هدفنا الأساسي في هذه المرحلة، ولا يزال لدينا الكثير لنعمل عليه، سواء في الأمور المتعلقة بـ”غرف الملابس” أو في الميدان، والقادم سيكون أفضل بإذن الله”.

ورفض صابر الكشف عن “الأمور المتعلقة بغرف الملابس”، معتبرا أنها أشياء تبقى داخلية مفضلا عدم الحديث عنها، بل العمل على إصلاحها، ففي مباراة خريبكة سجلنا ثلاثة أهداف وهو معدل جيد لم يحققه الفريق منذ وقت طويل”.

واستطرد قائلا: “لكن بالمقابل تلقينا هدفين، وهو ما دفعنا إلى التركيز على الجانب الدفاعي، حيث ظهر أفضل في مباراة فيتا كلوب وحافظنا على شباكنا نظيفة، غير أننا سجلنا هدفا واحدا، ما يجعل باب الاجتهاد في التدريبات مفتوحا أمامنا في هذه المرحلة من أجل صنع التوازن بين الهجوم والدفاع”.

كما رفض صابر أيضا تقييم المرحلة السابقة التي أشرف خلالها كل من حسين عموتة، وبعده النفطي على العارضة الفنية للفريق، قائلا: “لست في موضع يسمح لي بالتعليق على مرحلة سابقة لم أكن حاضرا فيها ولا أعلم خلفياتها”.

وأكمل: “أفضل التركيز على العمل الذي ينتظرنا، وفي مقدمته معاناتنا مع الحالة البدنية للاعبين، مع كثرة الإصابات في صفوف الفريق، كما أن بعض اللاعبين الذين عادوا من إصابات لا يزالون يشعرون بالتعب، رغم أننا فقط في وسط الموسم وما زال أمامنا مباريات كثيرة، وعلينا إصلاح ما يمكن إصلاحه بأسرع طريقة ممكنة”.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى