البطولة

هشام آيت منا يهاجم عزيز البدراوي على استقالته من العصبة الاحترافية

علّق رئيس مجلس إدارة نادي شباب المحمدية، هشام آيت منا، على استقالة رئيس نادي الرجاء الرياضي، عزيز البدراوي، من منصبه في العصبة الوطنية الاحترافية.

وقال آيت منا في تصريح، إن البدراوي استقال استجابة لضغط الجماهير، وهو من ترشح في وقت سابق لشغل منصب نائب رئيس العصبة الاحترافية.

وتابع المسؤول ذاته: “أنا عضو في العصبة رفقة البدراوي، قدم استقالته بسبب ضغط جماهير فريقه، وهو من اتخذ قرار الاستقالة، وهو من ترشح لشغل منصب نائب رئيس العصبة، وليست العصبة من جلبت البدراوي”.

وتابع: “لقد قال أنه لا يمكنه الاستمرار في العصبة إن لم تنفع الأخيرة الرجاء، لكن عندما تنضم إلى هذا الجهاز فذلك يجب أن يكون بهدف أن تفيد الكرة الوطنية وليس العكس”.

وأتم آيت منا بـ: “عندما تم التصويت على شخصي، فقد تم ترشيحي من أناس من ضمنهم رئيس الرجاء، وليس بهدف أن أدافع عن فريقي، فعندما تكون داخل العصبة فعليك نزع قبعة المسير، ونرى حينها كيف يمكننا المضي قدما بكرة القدم.

وانهزم شباب المحمدية، بهدف دون رد، أمام الرجاء الرياضي، في المباراة التي جمعتهما، أمس السبت، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب الجولة الـ19 من البطولة الوطنية.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى