البطولة

له ارتباط بالرجاء والوداد.. قرار مفاجئ من الأهلي المصري

قرر فريق الأهلي المصري اتخاذ قرار حاسم له ارتباط بفريقي الرجاء والوداد.

واعتذر الأهلي المصري رسميا عن المشاركة في البطولة العربية التي ستعرف مشاركة الرجاء والوداد.

أعلن النادي الأهلي اعتذاره عن عدم المشاركة في البطولة العربية للأندية الأبطال لكرة القدم، المُقرر إقامة الأدوار النهائية منها في المملكة العربية السعودية.

وجاء في بيان رسمي من الأهلي مساء اليوم الخميس: “أرسل النادي خطابًا اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه على تقديره للدعوة الكريمة التي تلقاها للمشاركة في البطولة العربية، المقرر إقامتها بالمملكة العربية السعودية الشقيقة”.

وأضاف البيان: “جاء في الخطاب أنه بقدر رغبة النادي في تلبية الدعوة الكريمة إلا أنه يتعذر مشاركة فريق الأهلي في هذه البطولة، وفقًا للرؤية الفنية، وبسبب تلاحم المواسم الثلاثة الماضية وضغط المباريات المتتالي، الذي ترتب عليه إصابة العديد من اللاعبين”.

وأوضح الأهلي أن الموسم الكروي المحلي سوف تنتهي فعالياته يوم 15 يوليو القادم، فيما تبدأ منافسات البطولة العربية يوم 20 من نفس الشهر وتنتهي في الخامس من أغسطس المقبل، وبالتالي لن يحصل لاعبو الأهلي على أي فترات راحة بين الموسمين.

وأفاد الأهلي أن تلاحم المواعيد سيتسبب في عدم تمكن الجهاز الفني من إقامة فترة إعداد للموسم الجديد الذي ينطلق في الأول من سبتمبر تقريبًا، وهو ما يؤدي إلى المزيد من الإصابات بين عناصر الفريق.

وأتم الأهلي بيانه الرسمي: “لذا يعتذر النادي الأهلي عن عدم المشاركة في البطولة العربية، وهو يؤكد على تقديره الكامل للدعوة التي تلقاها من الاتحاد العربي بهذا الخصوص”.

ويأتي القرار ليسهل مأمورية الرجاء والوداد، للتتويج باللقب العربي، إذ ستنخصر المنافسة بين الفرق المغربية والأندية السعودية.


توضيح بشأن اجتماع فوزي لقجع مع وليد الركراكي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى