البطولةمنافسات قارية

نجم رجاوي بارز يصرح:”منذر لكبير قادر على قيادة الرجاء نحو الألقاب”

أعرب زكرياء الهبطي، لاعب فريق الرجاء الرياضي كرة القدم،  عن ثقثه في أن مدرب الفريق التونسي، منذر لكبير،  بإمكانه قيادة الفريق إلى تحقيق الألقاب هذا الموسم.

وقال الهبطي في تصريح خص به “العربي الجديد”:”منذر الكبير مدرب كبير ورجل محترم، بإمكانه قيادة الرجاء لتحقيق الألقاب، وأنا متأكد من ذلك.. حضور الرجاء بشكل قوي في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا يعود له الفضل في ذلك”.

وتابع الهبطي: “منذر إنسان قبل أن يكون مدرباً، يتعامل بشكل جيد مع لاعبي الرجاء، أتوقع أن ينجح معنا، وأكيد أن خبرة تدريبه منتخب تونس تساعده كثيراً لتطبيق فلسفة عمله داخل الرجاء”.

ونجح فريق الرجاء الرياضي في العودة بانتصار كبير من تنزانيا على حساب سيمبا، يوم السبت الماضي، بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد، تناوب على تسجيلها كل من حمزة خابا وسفيان بنجديدة بالإضافة إلى المدافع إسماعيل لمقدم من ضربة جزاء.

وعزز فريق الرجاء الرياضي بهذا الانتصار، صدارته للمجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط، على بعد نقطتين من أقرب مطارده حوريا كوناكري صاحب المركز الثاني برصيد 4 نقاط، وفيرز الأوغندي في المركز الثالث بنقطة وحيدة، فيما تجمد رصيد سيمبا في المركز الأخير بدون نقاط.

مثير: حمد الله يفضح المستور ويكشف أسباب استبعاده عن المنتخب المغربي




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى