البطولة

اعتراض الرجاء على لمراني..أولمبيك آسفي يوضح لـ”سيت أنفو”

كشف جمال اللون نائب الكاتب العام لفريق أولمبيك أسفي، حقيقة ما أثير حول خوض سليمان لمراني، لاعب الفريق مباراة الرجاء وهو موقوف، وذلك بعدما أثيرت حالة من الجدل بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، عن أن مشاركة لمراني ليست قانونية، بسبب الإيقاف على خلفية تراكم البطاقات الصفراء.

وأكد جمال اللون  في تصريح لموقع “سيت أنفو”، إن لاعب الفريق سليمان لمراني، لم يتحصل على البطاقة الصفراء في مباراة الشباب الرياضي السالمي، ومشاركته في مواجهة الرجاء  الأخيرة قانونية.

وأشار جمال اللون في حديثه ل “سيت أنفو”، إلى أن الإخراج التلفزي للمباراة أولمبيك أسفي وشباب الرياضي السالمي لحساب الجولة 15 من الدوري الاحترافي، وجه الكاميرات صوب اللاعب لمراني بالخطأ في والوقت الذي أشهر فيه الحكم منصف الزين العلوي البطاقة الصفراء في وجه محمد الروحي.

وأوضح جمال اللون، أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، تعتمد على تقارير حكام المواجة وليس النقل التلفزيوني، مضيفا أن الورقة التحكيمة للمباراة أسفي وضيفه الشباب السالمي تتضمن اسم محمد الروحي وليس اللاعب سليمان لمراني.

يشار إلى أن إدارة  الرجاء الرياضي تقدمت باعتراض لدى اللجنة المركزية للتأديب، التابعة للعصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، ضد أولمبيك آسفي لإشراكه اللاعب سليمان لمراني.

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى