البطولة

بعدما كان عطية الله يسحب التأشيرة.. تقرير فرنسي يعاتب الناصيري على قراره الذي أفشل الصفقة

قرر نادي مونبلييه الفرنسي، التراجع عن ضم النجم المغربي، يحيى عطية الله، بسبب واقعة مسؤولي الفريق مع رئيس نادي الوداد الرياضي، سعيد الناصيري، على هامش المفاوضات التي كانت جارية بين الطرفين.

وكشف موقع “RMC Sport” الفرنسي، عن تفاصيل ما جرى في صفقة انتقال يحيى عطية الله إلى مونبلييه، والتي كانت قريبة من النجاح، قبل حدوث مستجد من رئيس الوداد، لتفشل ويتقرر إنهاء المفاوضات.

ووفق التقرير، فإن الوداد رفض العرض الأول المقدم من مونبلييه بشأن صاحب الـ27 سنة، ليتم تقديم عرض ثانٍ يصل إلى 700 مليون سنتيم، والذي استوفى طلب رئيس الوداد، سعيد الناصيري.

وتابع أنه بعد ساعات قليلة، أبلغ الناصيري إدارة مونبلييه باستعداده للتخلي عن يحيى عطية الله، مقابل مليار و200 مليون سنتيم، رافضا الخوض في المفاوضات إن لم يتم تسديد هذا السعر، لتقرر إدارة مونبلييه، بعد تفكير الاستجابة وحسم الصفقة أمس الاثنين.

وواصل المصدر أن خلال استعداد وفد موتبلييه المكون من مسؤولين وطبيب ، للسفر إلى الدار البيضاء، من أجل ملاقاة عطية الله، وإتمام الصفقة، فاجأ الناصيري مسؤولي الفريق الفرنسي، بطلبه المتمثل في تسديد المبلغ المتفق عليه قبل توقيع العقد، وهو ما لا يتناسب مع قواعد كرة القدم.

وأشار التقرير ذاته إلى أن إدارة مونبلييه، وبعد مفاوضات منهكة، قررت الانسحاب من صفقة عطية الله، مؤكدة أن الواقعة أظهرت عدم احترام من رئيس الوداد، كون اللاعب قضى يومه في القنصلية من أجل الحصول على تأشيرة السفر إلى فرنسا، إلى جانب خيبة أمل عائلته ومقربيه.


اتصال هاتفي يغيب بلقشور عن سماع أجزاء من تقارير الوداد المالية



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى