البطولة

منخرطو الرجاء الرياضي يفاجئون عزيز البدراوي

نشرت هيئة منخرطي فريق الرجاء الرياضي، اليوم الجمعة 27 يناير 2023، بلاغا، تندد من خلاله الاتهامات الموجهة إليهم، التشويش على نادي الرجاء و تحريض اللاعبين على عدم التنازل على مستحقاتهم العالقة في ذمة الفريق.

واستنكر المنخرطون في النادي الأخضر، حسب البلاغ، أي تشويش صادر ممن كان ضد نادي الرجاء الرياضي لثنيه على تسوية النزاعات مع اللاعبين الدائنين.

وطالب المنخرطون في البلاغ، عزيز البدراوي، رئيس فريق الرجاء الرياضي، تسمية المنخرطين الذين يعيقون عملية تسوية النزاعات مع اللاعبين، مشددين على أنهم على استعداد  لعقد جمع عام استثنائي مستعجل للتصويت على التشطيب عليهم من لائحة المنخرطين.

وحدد هئية منخرطي فريق الرجاء الرياضي مطالبها في 6 نقاط جاءت كالتالي:

أولا: أننا نندد بأي تشويش صادر ممن كان ضد نادي الرجاء الرياضي لثنيه على تسوية النزاعات مع اللاعبين الدائنين.

ثانيا: نطالب الرئيس بتسمية المنخرطين الذين يعيقون عملية تسوية النزاعات مع اللاعبين ونحن مستعدون لعقد جمع عام استثنائي مستعجل للتصويت على التشطيب عليهم من لائحة المنخرطين وفضحهم أمام جماهير نادي الرجاء.

ثالثا: اننا سئمنا من الاتهامات التي تطال المنخرطين حيث إنه في كل مرة يتم فيها ذكر معيقات تسيير الرجاء إلا ويتم فيها حشر المنخرطين بالتعميم دون تعيين من هؤلاء الناس الذين يمارسون هذا الجرم في حق نادي الرجاء الرياضي.

رابعا: تفاءَل المنخرطون في لقاءهم مع الرئيس في لقاء كان سيمته المصالحة والاعتراف بالأخطاء والاعتذار والاعتراف بدور المنخرطين كمكون فاعل ومهم على مدى التاريخ داخل مؤسسة نادي الرجاء إلا أن مثل هذه الاتهامات تزيد في تعميق الهوة والشرخ بين مكونات نادي الرجاء الرياضي.

خامسا: ندعو جميع مكونات نادي الرجاء الى الالتفاف حول الفريق بجميع فئاته.

سادسا: نتقدم بالشكر الجزيل لرئيس النادي و مكتبه المديري على المجهودات المبذولة وكذا لاعبي الفريق وطاقمه التقني في ظل وجود ملامح الانسجام في المقابلات الأخيرة.

خاص.. بول بوت (مدرب أوغندا) لـ”سيت أنفو”: أفضل أن أخوض مباراتنا ضد الجزائر في المغرب




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى