البطولة

نور الدين النايبت يوجه رسالة خاصة لفريق الوداد

وجّه النجم المغربي السابق نور الدين النايبت، رسالة إلى الأندية العربية المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية 2022، وفي مقدمتها فريقه السابق الوداد، مشيرًا إلى أن الأخير قادر على صنع الفارق بسبب وجود جمهوره بشكلٍ كبير في البطولة التي يستضيفها المغرب.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم قد أعلن في وقت سابق استضافة المغرب بطولة كأس العالم 2022، خلال الفترة من 1 فبراير وحتى 11 من ذات الشهر، بمشاركة ثلاث فرق عربية وهي الأهلي المصري والهلال السعودي والوداد المغربي.

ودعا النايبت الفرق العربية المشاركة في البطولة إلى الإيمان بقدرتها على بلوغ المباراة النهائية، وذلك بقوله في تصريحات لموقع الفيفا بلص: “صحيح أن الأندية الأوروبية سيطرت على هذه البطولة في السنوات الأخيرة، لكن أتمنى أن يستطيع فريق عربي على الأقل الوصول إلى المباراة النهائية”.

وأضاف اللاعب السابق للوداد: “لديَّ يقين بأن الوداد قادر وعازم على الوصول إلى المباراة النهائية، وذلك راجع لاستضافته البطولة على أرضه وأمام جمهوره”، وتابع: “جمهور الوداد كبير وعريض داخل المغرب وخارجها ودائمًا ما يحضر في المواعيد الكبيرة، وأتوقع أنه سيكون حاضرًا بقوة في كأس العالم للأندية، ليثبت للعالم أن المغرب لا يملك لاعبين جيدين فحسب، بل جمهورًا رائعًا كذلك”.

وسيلتقي الوداد المغربي مع الهلال السعودي، يوم السبت 4 فبراير، ضمن مباريات الدور الثاني، على أن يواجه الفائز منهما فلامينغو البرازيلي في الدور نصف النهائي

الرجاء يفاوض بديل أيمن الديراني




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى