البطولة

النجم السابق للأسود يؤكد قدرة الوداد على بلوغ نهائي “الموندياليتو”

أكد نجم الأسود السابق، نور الدين النيبت، قدرة نادي الوداد الرياضي على بلوغ نهائي كأس العالم للأندية 2022، المقرر إقامتها شهر فبراير المقبل، بالمغرب.

وتحدث النيبت عن الوداد وطموحه لتحقيق إنجاز تاريخي في “الموندياليتو”، قائلا: “لدي يقين أن الوداد قادر وعازم على الوصول إلى المباراة النهائية إن شاء الله، وذلك راجع لإقامة البطولة على أرضه وأمام جمهوره، الفريق سيحظى بدعم جماهيري كبير وسيصنع الفارق في رأيي”.

وتابع المدافع السابق: “الوداد بمثابة الأم لنور الدين النيبت، هو الفريق الذي ترعرعت فيه وتكونت فيه وليس فقط من الناحية الرياضية، بل من ناحية الشخصية كذلك، ويرجع له وللجمهور الوداد والمغربي الفضل الكبير في مسيرتي الكروية وأعتبره كالعائلة”.

وأشاد النيبت في ختام تصريح، بجماهير الوداد، مؤكدا أنها استثنائية وقادرة على تقديم إضافة كبيرة جدا لفريقها، مشيرا إلى أن الأنصار ستحضر بقوة في المنافسة، وستثبت للعالم أن المغرب يتوفر على جماهير رائعة.

وسيكون الظهور الأول للوداد في كأس العالم للأندية، يوم 04 فبراير 2023، أمام الهلال السعودي، على أرضية مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، برسم دور ربع نهائي “الموندياليتو”.

فيفا يعاقب الرجاء




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى