البطولة

مدرب الرجاء يبشر الجماهير بعد الانتصار على نهضة بركان

أشاد مدرب الرجاء الرياضي، منذ الكبير، بالتطور الواضح في فريقه، على مستوى الأداء العام وتحسن النتائج خلال المباريات الأخيرة الماضية.

وتفاعل البدراوي مع الانتصار الثمين المحقق على حساب نهضة بركان، الأسبوع الماضي، مبديا رضاه بالتطور الحاصل على أداء الفريق وأيضا النتيجة الإيجابية التي تم تحقيقها خارج الديار.

وعلق البدراوي في حسابه الخاص بـ”الفايسبوك” على انتصار الرجاء بـ:” الحمد لله، بعد ساعة ونصف ما زال لاعبو الرجاء يضغطون على المنافس ويفتكون الكرة ويقومون بالهجمات وهذا لم يأت بالصدفة”.

وتابع: “اللاعبون يظهرون بشكل جيد أثناء التدريبات، الهدف اختزل العديد من الثوابت والمهارات ويمثل عصارة عمل جاد ومستمر، هدف فرحت به جماهير الرجاء لأنها اعتبرته تمثيل لـDNA النادي”.

وواصل المدرب التونسي: “المهم اليوم أن يقتنع اللاعبون أن العمل والمثابرة والروح القتالية والفكر الجماعي والرغبة في إسعاد الجماهير، هي مفاتيح النجاح بحول الله.. ربي معانا”.

وتحسن نتائج الرجاء الأخيرة في البطولة الوطنية، بالموازاة مع تطور الأداء العام للفريق، في ظل استقرار نسبي من المدرب على التشكيلة الأساسية المعتمدة، وخاصة على مستوى الخط الأمامي.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى