البطولة

جامعة الكرة تصدر عقوبات جديدة في حق أندية الدوري الاحترافي

كشفت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية،التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة، اليوم السبت، عن عقوباتها بعد إجراء الجولة 9 و10 من الدوري الاحترافي.

وقررت اللجنة التأديبية تغريم نادي الرجاء الرياضي مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب الرياضي الفاسي، يوم الثلاثاء الماضي، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

في المقابل، قررت اللجنة معاقبة نادي المغرب الرياضي الفاسي مبلغ 50 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بفريق الرجاء الرياضي لبعض الدقائق، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

في حين تم تغريم نادي اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق نهضة بركان والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

كما جرى تغريم المغرب الرياضي التطواني مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وانتهت بانتصار ممثل الشمال بهدفين مقابل هدف واحد، بالإضافة إلى غرمة بمبلغ 5000 درهما، لرمي جماهيره للقارورات، خلال المباراة.

وتم تغريم حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، خلال مباراة المغرب التطواني.

الكاف يستنجد بالمغرب والجامعة توضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى