البطولة

التكناوتي يعتذر عن “واقعة الاعتداء” على مهاجم الجيش الملكي -صورة

قدم الدولي المغربي، أحمد رضا التكناوتي، حارس فريق الوداد الرياضي لكرة القدم،  اعتذارا، اليوم الجمعة، بعد اعتدائه على مهاجم الجيش، لامين دياكيتي، في المباراة التي جمعت الطرفين، أمس الخميس، لحساب الجولة 10 من الدوري الاحترافي.

وقدم  التكناوتي اعتذاره، في تدوينة نشرها عبر حسابه الرسمي  على مواقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، قال فيه “قبل كل شيء ليست من شيمي القيام بسلوكات لا رياضية والاعتذار عليها”.

وأضاف: “أنا رضا التكناوتي بصفتي حارس مرمى الوداد الرياضي والمنتخب الوطني المغربي أتقدم باعتذاري لكافة الجماهير المغربية عامة والودادية خاصة عن ما بدر مني من سلوك خارج عن إطاره الرياضي في المقابلة وذلك ليس من شيمي وأخلاقي”.

وتابع:” أعترف بالخطأ الذي إرتكبته والناتج عن الضغوطات والتسرع، لذلك مرة أخرى أجدد وأطلب الاعتذار من اللاعب الذي أخطأت في حقه، لأنه يبقى زميلي وتجمعنا كرة القدم والروح الرياضية والمنافسة الشريفة”.

يشار إلى أن حكم المباراة رضوان جيد، أشهر البطاقة الحمراء في وجه حارس رضا التكناوتي في الدقائق الأخيرة للمواجهة، ومن المنتظر أن يتعرض حارس الفريق الأحمر لعقوبة الايقاف  من طرف اللجنة التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

 

فوزي لقجع يحسم في ملفات الناصري وبودريقة وآخرين




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى