البطولةمنافسات قارية

الرجاء يتحرك بقوة لإثبات أحقيته في المشاركة بكأس العالم للأندية

بدأت إدارة فريق الرجاء الرياضي، برئاسة عزيز البدراوي،  التحرك سريعًا نحو مخاطبة الاتحاد الدولي لكرة القدم، “الفيفا”، من أجل المشاركة في مونديال الأندية، بعد إسناد التنظيم للمغرب بشكل رسمي، اليوم الجمعة.

ونشر عزيز البدراوي تدوينة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، قال فيها: “نتشيث بأحقية فريقنا في المشاركة بطولة كأس العالم للأندية البطلة التي ستقام بالمغرب بصفتنا فريق البلد المنظم للدورة، احقية ترشحنا قبل أي فريق افريق اخر حتى وان كان وصيف بطل النسخة الأخيرة”.
وأضاف:”اتصلنا هاتفيا بمسؤولي جامعتنا من أجل التنسيق، وارسلناهم رسميا، كما رسلنا رسميا مسؤولو الفيفا قبل الحسم يوم الثلاثاء”.
أوضح  الأهلي المصري، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أنه تلقى خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يفيد بمشاركة بكأس العالم للأندية التي ستنضم في المغرب شهر فبراير من سنة 2023.

ومنح الاتحاد الدولي “فيفا”، المملكة المغربية حق استضافة  مسابقة كأس العالم للأندية.

وصوت المجلس التنفيذي على منح المملكة المغربية شرف تنظيم المسابقة للمرة الثالثة في تاريخه، بعدما احتضن نسختي 2013 التي عرفت وصول الرجاء الرياضي إلى المباراة النهائية و2014 التي شارك فيها فريق المغرب التطواني.

ومن المقرر أن يشارك فريق الوداد الرياضي في كأس العالم للأندية، باعتباره بطلا لدوري الاحترافي.

باتريس كارتيرون مدربا للوداد: مصدر يوضح




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى