البطولة

الدوري المغربي.. إقالة 4 مدربين والعدد مرشح للارتفاع

يواصل تسونامي الإقالات حصد المدربين، رغم مرور 8 جولات فقط، على انطلاقة الدوري المغربي، وكان آخرهم منير الجعواني، مدرب فريق المولودية الوجدية، بعد هزيمة سندباد الشرق  في مباراة الجولة الثامنة من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم، أمام المغرب الفاسي.

وكشف منير الجعواني في تصريح خص به جريدة “المنتخب”، إن قرار إقالته لم يفاجئه، مضيفا أنه يتحمل قسطا من النتائج السلبية التي حصدها فريقه مع إطلالة الموسم الكروي الجاري.

وأقيل 4 مدربين حتى الآن، والعدد مرشح للارتفاع في الجولات المقبلة، بسبب تزايد الضغوطات على عدة أسماء، لم تسعفها النتائج، على غرار التونسي  سعد الدريدي مدرب أولمبيك خريبكة وعبد الحق بنشيخة مدرب فريق نهضة بركان.

وتقدم صفوف الإقالات، فريق الرجاء الرياضي باستغنائه عن  التونسي فوزي البنزرتي، بعد ثلاث مباريات فقط خاضها مع الفريق الأخضر، وتعويضه بمواطنه منذر الكبير المدرب السابق للمنتخب التونسي.

ولحق بالرجاء، المغرب الفاسي الذي استقدم عبد الرحيم شكيليط لقيادة ممثل العاصمة العلمية في باقي جولات الدوري الاحترافي، خلفا للمدرب التونسي عبد الحي بن سلطان، بعد البداية المتعثرة.

وأنهى اتحاد طنجة، في وقت سابق مهام لإطار الوطني بادو الزاكي علر رأس الفريق، بعد خمس هزائم متتالية ودون تسجيل أي هدف في أول خمس جولات، أمام كل من الشباب الرياضي السالمي (1-0)، والمغرب التطواني (1-0)، وحسنية أكادير (2-0)، وأولمبيك آسفي (1-0)، والفتح الرياضي (1-0).

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى