البطولة

أحدهما غائب عن الديربي والآخر أمام إمكانية المشاركة.. الكشف عن الحالة الصحية لكل من الداودي وحركاس

تأكد افتقاد نادي الوداد الرياضي، لخدمات متوسط ميدانه، جلال الداودي، عن الديربي المرتقب أمام الرجاء الرياضي، الأحد القادم لحساب الجولة السادسة من البطولة الوطنية.

وحسب ما أوردت مصادر صحافية لموقع “سيت أنفو” فإن الفحوصات الطبية التي خضع لها الداودي، أظهرت معاناة اللاعب من إصابة على مستوى الكاحل، وغيابه سيقارب الأربعة أسابيع.

في المقابل، زادت الفحوصات الطبية التي خضع لها المدافع، جمال حركاس، من إمكانية اللحاق بمباراة الديربي أمام الوداد، بعد الإصابة التي تعرض السبت الماضي، في لقاء نيجليك النيجري.

وحسب آخر المعطيات فإن اللاعب يعاني من كدمة على مستوى الفخذ وغيابه عن مباراة حسنية مؤكد، عكس الديربي الذي يبقى لحاقه به ممكنا، بالنظر مع وتيرة تفاعله مع البرنامج العلاجي.

وأشارت إلى أن الطاقم الطبي للرجاء يسارع الزمن لتجهيز حركاس للديربي، والفحوصات التي سيخضع لها منتصف الأسبوع الجاري، هي من ستحدد مشاركته من عدمها.

وسيحتضن مركب محمد الخامس، الأحد القادم، ديربي البيضاء، بين الوداد والرجاء، انطلاقا من الساعة الـ16:00 عصرا، بعد مواجهة الأول لاتحاد طنجة، والثاني لحسنية أكادير، الأربعاء القادم، في الجولة الخامسة من البطولة الوطنية.


الوداد يجد بديلا للجزائري زكرياء الدراوي



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى