البطولة

بالصور.. الوداد وبركان يتفوقان على الرجاء في تصنيف جديد

كشف الاتحاد الدولي للتأريخ والإحصاء “IFFHS” عن الترتيب الشهري للأندية في القارة الإفريقية، حيث احتل فريق الوداد الرياضي المركز الثاني إفريقيا خلف الأهلي المصري صاحب الصدارة، فيما جاء الزمالك المصري  في المركز الثالث.

ووفق التقييم الذي أصدره الموقع العالمي، احتل الفريق الأحمر المركز الثاني إفريقيا والمركز 48 عالميا،برصيد 164.5 نقطة، فيما احتل الرجاء الرياضي الرتبة التاسعة إفريقيا  و114 عالميا برصيد 120 نقطة.

واحتل فريق نهضة بركان، المتوج بلقب كأس الاتحاد الإفريقي في النسخة الماضية، المركز الثامن إفريقيا و 99 عالميا برصيد 125.5 نقطة.

يشار إلى أن الوداد الرياضي دشن مشاركته هذا الموسم في دوري أبطال إفريقيا بالهزيمة ذهابا أمام ريفرز يونايتد النيجيري بهدفين مقابل هدف واحد، فيما عاد الرجاء الرياضي بانتصار مهم من النيجر عندما حل ضيفا في مواجهة الذهاب أمام نيجيليك.

وتلقى فريق نهضة بركان بقيادة المدرب الجزائري عبد الحق بن شيخة هزيمة ثقيلة أمام مضيفه كوارا يونايتد النيجيري بثلاثة أهداف لواحد، في المباراة التي جمعتهما أمس الأحد بملعب كوارا سبورت بمدينة اليورين، لحساب لقاءات ذهاب الدور التمهيدي لمسابقة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

 

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى