البطولة

أبها سعودي يفجرها في وجه سفين فاندربروك

أكد فهد آل مفرح، نائب رئيس نادي أبها السعودي لكرة القدم، أن إقالة البلجيكي فاندنبروك، المدرب السابق للجيش الملكي، جاءت بقرار مدروس من قبل إدارة الفريق كي يعود الفريق بشكل أفضل في المباريات المقبلة.

وقال آل مفرح في تصريح خص به صحيفة “الشرق الأوسط”، إن القرار جاء من أجل المصلحة العامة للفريق، حيث نهج  سفين فاندربروك  من ناحية التمارين المرهقة أمراً لم يتناسب مع اللاعبين الموجودين، كما أن ما تعرف بـ(الكيمياء) بينه وبين اللاعبين لم تكن تساعد على الانسجام والتحسن، ولذا كان القرار الأفضل كما تراه الإدارة هو فك الارتباط.

وفي نفس السياق، كشف أحمد بن إبراهيم الحديثي، رئيس فريق أبها السعودي، في تصريحات للبرنامج الرياضي “ACTION LIVE”، أن المدرب البلجيكي اشتبك مع اللاعبين في أكثر من مناسبة، واشتكوا من معاملته لمسؤولي النادي، إذ اضطر رئيس أبها إلى مجالسته في أكثر من مناسبة دون فائدة.

وفشل سفين فاندنبروك، في قيادة الفريق السعودي إلى تحقيق نتائج إيجابية، إذ يحتل المركز الرابع عشر في سلم الترتيب، بما مجموعه أربع نقاط، جمعها من فوز واحد وتعادل واحد، بينما انهزم في أربع مناسبات.

وكان أبها السعودي، قد تعاقد مع المدرب السابق للجيش الملكي، سفين فاندربروك، في الصيف الماضي، من أجل الإشراف على عارضته التقنية خلال المرحلة المقبلة، بموجب عقد يمتد لموسمين رياضيين، أي إلى غاية يونيو 2024.

محمد بودريقة: أنا متواجد بلندن ولهذه الأسباب تراجعت عن الاستقالة




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى