البطولة

بعد إيقافه لمدة خمس سنوات.. البرنوصي ينفصل عن يوسف روسي

أعلن نادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم عن توصله لاتفاق رسمي يقضي بالانفصال عن مدربه الحالي يوسف روسي، بعد صدور قرار إيقافه لمدة خمسة سنوات، بعد التهمة الموجهة إليه بخصوص تزوير لدبلوم التدريب A.

وفيما يلي بلاغ النادي:

عقد المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم صباح يوم الجمعة 07 أكتوبر 2022 اجتماعا مع الإطار الوطني ومدرب الفريق الأول يوسف روسي لدراسة مستقبل الفريق بعد توقيفه من طرف الكاف. وخلال الاجتماع قدم الإطار الوطني يوسف روسي استقالته من تدريب الفريق الأول لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم.

وعليه فإن المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم وجميع مكوناته يشكر الإطار يوسف روسي على العمل الاحترافي الجيد الذي قام به طيلة مقامه بالنادي ويتحصر على هذا الانفصال الخارج عن إرادة الطرفين ويتمنى له حظا سعيدا في الدفاع عن قضيته أمام الكاف.

كما ينهي المكتب المديري لنادي الرشاد البرنوصي لكرة القدم للجمهور الرياضي الكريم أن إدارة النادي ستدرس بعض السير الذاتية وستعلن عن الربان الجديد بعد مباراة يوم السبت القادم.

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد أصدر بيان رسمي مساء الثلاثاء 06 أكتوبر 2022, قرار توقيف الإطار الوطني يوسف روسي لمدة خمس سنوات رياضية، دون ممارسة أي نشاط متعلق بالرياضة، انطلاقا من منافسات الموسم الرياضي الحالي.
 


نجم بارز ينفي انتقاله لفريق الوداد



whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب


زر الذهاب إلى الأعلى