البطولة

جمعية أنصار منتخب النيجر تحشد الجماهير لهزم الرجاء

كشفت تقارير صحفية من النيجر أن رابطة مشجعي منتخب النيجر لكرة القدم تسعى إلى حشد الجماهير وذلك من أجل أن يساندوا نيجيليك في المواجهة القادمة والتي ستجمعهبالرجاء الرياضي لحساب ذهاب الدور 32 من دوري أبطال إفريقيا.

ونقلت صحيفة النيجر “lesahel”، تصريح رئيس جمعية أنصار منتخب النيجر لكرة القدم، عبدو رفاعة، دعا خلاله سكان النيجر بشكل عام وسكان العاصمة نيامي بشكل خاص،حيث ستجرى المواجهة إلى ملء ملعب الجنرال سينى كونتشي ، غدًا السبت 8 أكتوبر 2022، خلال مواجهة الرجاء الرياضي.

وأضاف المتحدث ذاته وفق الصحيفة ” لا توجد أي أسباب تمنع ساكنة النيجر من التوجه إلى الملعب غدا من أجل تشجيع ممثل البلد في عصبة الأبطال الإفريقية أمام فريق كبير مثل الرجاء الرياضي صاحب التجارب الكثيرة  في المسابقات الإفريقية”.

وختم حديثه بالقول “هذا صحيح أن نيجيليك مهمته صعبة جدا أمام الرجاء الرياضي الذي حصل بالفعل على عدة ألقاب في المسابقات الإفريقية ولكن كما يقول المثل ، المستحيل ليس نيجرياً”.

يشار إلى أن فريق الرجاء الرياضي حط الرحال في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة، تحسبا لمواجهة نيجيليك، عصر يوم السبت، برسم ذهاب دور الـ32 من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

تعيين الرجاوي السابق محسن متولي مستشاراً تقنيا




whatsapp تابعوا آخر أخبار الرياضة عبر واتساب
زر الذهاب إلى الأعلى